شيري توضح و تخرج عن صمتها اليوم




ندوة صحفية لعلامة شيري في الجزائر

نشرت علامة شيري الجزائر و وكيلها في الجزائر اوتو ليدر كومباني AUTO LEADER COMPANY اليوم منشورا على فيسبوك تبين فيه عن قيامهم بالخروخ باول بيان اعلامي بحضور الصحافة و التلفزيون الوطنيين.

علامة شيري التي تحصلت على الاعتماد منذ 2 من شهر اوت المنصرم، لممارسة نشاط استيراد المركبات الجديدة، ما سيسمح لها بالشروع في مختلف التدابير والإجراءات، والاستثمارات التي تسبق الاستيراد الفعلي للسيارات. حسب ما نشره موقع اوتو بيب.


ستحاول علامة شيري و طاقمها تقديم مباشر مع شيري و الصحافة الجزائرية، و الذي ستحاول من خلاله الكشف عن موديلاتها التي ستسوق في الجزائر بشكل رسمي، مع التصريح بالاسعار و هي الخطوة التي ينتظرها معظم الجزائريين اليوم. خصوصا و انها ستعتمد على طرازات TIGGO التي ستاخد حصة الاسد، هذا و يترقب موعد عقد الندوة الصحفية اليوم حسب شيري الجزائر.

على غرار الصور التي شاهدناها امس في ميناء جيلي و التي اظهرت العديد من وصول السيارات الصينية الى الميناء و التي تحمل اسم jetour  و التي تتبع لفرع شيري الصينية. كما صرح موقع دزاير اوتو عن حقيقية هاته السيارات امس.

يبقى السعر هو الفاصل في تحديد اسعار السوق في الجزائر و الذي يعرف ركود و تراجع الايام الجارية خصوصا بعد عزوف الجزائريين عن شراء السيارات المستعملة في الاسواق و في موقع واد كنيس. و الذي عرف امس عمليات بيع كثيرة و هو الامر الذي تخوف منه السماسرة و اسرعوا في بيع سياراتهم باسعار منخفضة خوفا من استمرار نزول السوق.
Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
"/>