افضل تطبيق vpn free trial

 اقوى تطبيق vpn مجاني لحد الان يشتغل في اوقات حجب مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و انستغرام و تطبيقات Voip فايبر واتساب...



بدون اطالة في الموضوع اقدم لكم تطبيق اليوم و الذي يعد من افضل و اقوى تطبيقات vpn في العالم حيث ان التطبيق مجاني free vpn و متاح على متجر جوجل بلاي.


طريقة استخدام التطبيق

بعد تحميل التطبيق مباشرة ستضغط على go لتشغيل عمل vpn فقط. فهو سهل الاستخدام ولن تضطر لتغيير الدولة فقط اتركه يعمل بشكل اتوماتيكي Auto و هو سيختار افضل سيرفر مناسب لك و سريع في الاتصال بشبكة الانترنت.


كما يوفر ايضا هذا التطبيق اختبار جودة و سرعة النت عندك و يعطيك تقرير مفصل.


الصراحة هذا التطبيق ساعدني كثيرا بدل تجريب التطبيقات الاخرى و التي لم تجدي نفعا. كما انه آمن و محمي فلا خوف على بيانتك من القرصنة او التتبع.

التطبيق متوفر لمستخدمي الاندرويد و ios.. و متوفر ايضا برنامج خاص بالويندوز. لينيكس و الاكس بوكي xbox و لاصحاب الاي باد كل شيء تجده في موقعهم الرسمي من هنا لكم مدفوع paid.

اما للاشخاص الذين يحبون الشرح بالفيديو لم انساكم.. ساضع لكم الفيديو على اليوتيوب في الاسفل هنا لتلاحظوا بانفسكم قوة هذا التطبيق و تحكمون بانفسكم على مصداقيتنا في جلب تطبيقات شغالة و ناجحة 100%. ساريكم في الاول تصفح الفيسبوك بدون استخدام الvpn ثم بعدها التصفح باستخدام التطبيق و احكمو بانفسكم.. فرجة ممتعة.



تحميل التطبيق من هنا







Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
"/>