علامة جيلي تتحصل على رخصة الاستيراد في الجزائر

في الجزائر، تتعاقد الشركات المصنعة للسيارات مع وكلاء محليين لتوزيع وبيع منتجاتها في السوق الجزائرية. وبالتالي، فإن الحصول على الرخصة المسبقة لاستيراد السيارات يجب أن يتم عن طريق الوكلاء المرخصين من قبل الحكومة الجزائرية الذين يريدون تمثيل احدى هاته الشركات.

يتعين على الوكلاء، توفير جميع الوثائق والمستندات اللازمة للحصول على الرخصة المسبقة لاستيراد السيارات، والتأكد من مطابقة السيارات التي سيستوردها الوكلاء للمعايير المطلوبة قبل السماح بدخولها إلى الجزائر، مع احترام بنود دفتر الشروط الجديد.

و في ما يخص علامة Geely، فقد تم منح المتعامل الممثل لها الرخصة المسبقة للاستيراد، و التي تمثل الموافقة الأولية لوزارة الصناعة،  في انتظار منحهم الاعتماد من طرف اللجنة التقنية المكلفة بالفصل في الملف على مستوى وزارة الصناعة والإنتاج الصيدلاني، يتعين على المتعامل وضع ملف كامل يتكون من سجل تجاري، شهادات المطابقة من هيئات ومؤسسات تابعة لـ8 وزارات وإعداد الملف النهائي وإيداعه لدى وزارة الصناعة والترقّب لمدة شهر كأقصى حد قبل نيل اعتماد الاستيراد و الشروع في نشاطها في الجزائر.

و بعد ان حضيت العلامة جيلي برخصة الاستيراد، شرعت في تجهيز قاعات العرض الخاصة بها عبر مختلف وكالاتها، و عبر عدة ولايات منها باتنة و عنابة.

 لم تكشف جيلي الجزائر لحد الساعة عن اسعار سياراتها التي سيتم تسويقها في الجزائر، و التي يتوقع ان تكون اسعارها منخفضة مقارنة مع الماركات الاوروبية كعلامات Fiat و Opel و Seat و Volkswagenو Citroën.

لا تنسى موعد التامين car insurance quotes

voiturE electrique
assurance voiture
car insurance, car insurance near me
GEELY CAR
Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
"/>