جيلي 800 سيارة ميناء جيجل



جيلي تواصل تعزيز حضورها في الجزائر بوصول دفعة جديدة من السيارات المتطورة

يشهد سوق السيارات في الجزائر تحولات كبيرة مع استمرار دخول سيارات من كوطة 2023، وفي مقدمتها العلامة الصينية "جيلي"، تستعد الشركة لتوسيع نطاق حضورها عبر تسليم دفعات جديدة من موديلها المتميز Coolray.

وصول باخرة تحمل 800 سيارا من كولراي

من المنتظر أن يشهد ميناء جنجن بولاية جيجل، يوم الأحد 14 جويلية، وصول باخرة ضخمة محملة بأكثر من 800 سيارة من طراز "كولراي" الشهير. هذه الدفعة الجديدة من السيارات ستشمل أيضًا نماذج أخرى حصرية للسوق الجزائرية، مثل "بريفايس الجديدة" و"سيتيراي" و"أوكافاجو" ذات السبع مقاعد.

تنويع العرض وتلبية احتياجات العملاء

تهدف هذه الخطوة الى استكمال جزء من كوطة 2023 المخصصة لعلامة جيلي و المقدرة باكثر من 39 الف سيارة و منه تسليمها الى اصحابها الذي اودعوا طلبياتهم منذ مدة طويلة. موديلات جيلي تتميز بتصميمها العصري، وتجهيزاتها التقنية المتطورة، وأسعارها التنافسية بالاضافة الى الأزمة التي يشهدها السوق منذ سنوات بسبب نظام الكوطة الذي لا يكاد يوفر كميات تتوافق مع الطلب، جعل الكثير من الزبائن يلجؤون الى طلب سيارات جيلي.

الاستعداد لتسليم السيارات للزبائن

ستعمل شركة جيلي على تسريع إجراءات تفريغ وجمركة السيارات، وذلك لتسليمها إلى وكلائها المعتمدين في مختلف أنحاء الوطن في أقرب وقت ممكن. ومن المتوقع أن يتم تسليم السيارات الجديدة إلى أصحابها بداية من الأسبوع المقبل او بعده.

التركيز على التصنيع المحلي

بالإضافة إلى استيراد السيارات، تركز شركة جيلي على مشروع طموح لتصنيع سياراتها في الجزائر. هذا المشروع سيساهم في خلق فرص عمل جديدة، ونقل التكنولوجيا، وتعزيز الاقتصاد الوطني. وتعمل الشركة حاليًا على استكمال الإجراءات اللازمة لتنفيذ هذا المشروع بالشراكة مع شريكها الصيني.

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
"/>