دخول السيارات النموذجية لجيلي Starray و السعر ابتداءا من 495 مليون

 يقوم وكيل جيلي الرسمي في الجزائر بتسويق سيارات Starray من فئة Suv ب5 مقاعد، تسويقها ب3 نسخ ابتداءا من 4.950.000 دج، حيث تتوفر ستاراي بمحرك 1.5 بقوة حصانية كبيرة تقدر ب180 حصان، مع علبة سرعات اوتوماتيكية بتسارع 6.9 ثانية تصل الى سرعة 100 كم، و صندوق خلفي بسعة 650 لتر، الوكيل المعتمد يقدمها بضمان 7 سنوات أو 200.000 كم.

ستاراي ستكون من بين موديلات جيلي التي ستسوق ضمن كوطة 2024 في الجزائر و تتوفر السيارة على مواصفات و تجهيزات عديدة دعونا نتعرف عليها.

مواصفات جيلي ستاراي Geely Starray:

 تتمتع جيلي Starray بتصميم خارجي جذاب, شبكة التهوية الكبيرة والأضواء الأمامية الحادة تمنحها مظهرًا رياضيًا، بينما تعكس الأضواء الخلفية المتصلة بشريط LED عرض السيارة هوية جيلي المميزة.

المواصفات و التجهيزات الداخلية:

تتميز المقصورة الداخلية لستار راي بشاشة تعمل باللمس قياس 13.2 بوصة وشاشة معلومات رقمية أخرى قياس 10.25 بوصة، مما يوفر تجربة رقمية متكاملة. كما تضم السيارة مجموعة من الميزات الفاخرة مثل نظام الصوت المحيطي من Harman Kardon وإضاءة داخلية قابلة للتغيير. ومع ذلك، فإن التصميم الداخلي العام يبدو مألوفًا ولا يقدم الكثير من الابتكار.

تجهيزات أمان متقدمة، ولكنها ليست حصرية

تضم ستار راي مجموعة واسعة من أنظمة المساعدة على القيادة، مثل نظام الفرامل الطوارئ الآلي ونظام التحذير من مغادرة المسار. ومع ذلك، فإن هذه التجهيزات أصبحت شائعة في العديد من السيارات الحديثة ولا تعد ميزة تنافسية حصرية لستار راي.

اسعار جيلي ستاراي في الجزائر

تبدا الاسعار من 495 مليون سنتيم و تتوفر بثلاث فئات و كل فئة تختلف عن الأخرى بتجهيزات معينة.

جيلي Starray COSMOS: بسعر 4.950.000 دج، تأتي باطارات 19 بوصة و سقف بانوراميك. عدد السماعات الصوتية 6.

جيلي Starray Dynamic: بسعر 5.140.000 دج، تأتي باطارات مقاس 19 و سقف بانوراميك. عدد السماعات الصوتية 9، كاميرا 360°، نظام التعرف على اشارات المرور.

جيلي Starray Premium: بسعر 5.380.000 دج، هي أعلى فئة باطارات مقاس 20 بوصة و سقف بانوراميك. عدد السماعات الصوتية 9, كاشف الزاوية الميتة، كاميرا 360°، نظام التعرف على اشارات المرور.

اما بخصوص الطلبيات هي متاحة في الوقت الحالي، يمكن الاستفسار اكثر على مستوى الموزعين المعتمدين لجيلي في الجزائر.

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
"/>