فيات دوبلو بالتقسيط و بسعر 274 مليون هذه هي تفاصيل الطلبيات

بعد الكشف عن أسعار فيات دوبلو الذي سيتم خروجه قريبا من خطوط انتاج مصنع فيات بوهران، فإن هذه السيارة ستكون الثانية التي تتوفر للبيع بالتقسيط بعد فيات 500.

ومعلوم أن القانون الجزائري يسمح للبنوك بتمويل المواطنين بالقروض الإستهلاكية للسيارات التي تنتج فقط في الجزائر وهذا مايجعل فيات دوبلو يكون متاحا قريبا للبيع بالتقسيط.

أسعار سيارة فيات دوبلو الجزائرية شهدت تخفيضات مهمة في الأسعار مقارنة بالنسخة المستوردة، حيث بلغت التخيفضات 41 مليونا، وهو ما سيجعل هذه السيارة الجزائرية من أكثر سيارت فيات الجزائر نجاحا وطلبا في السوق بسبب أسعارها التنافسية.

وينتظر أن يواصل فيات دوبلو نجاحه في السوق الجزائرية بعدما سجل مبيعات قياسية سنة 2023 واحتل المركز الأول من حيث المبيعات ما جعل فيات تحصد 26 بالمائة من حصة السوق في الجزائر في مجال المركبات النفعية بتسويق 28 ألف وحدة سنة 2023.


و بالنسبة للأسعار جاءت مركبة فيات دوبلو النفعية المركبة بوهران بسعر 2.740.000 دج شامل كل الرسوم بدون طلاء معدني، و 2.765.000 دج بطلاء معدني، أما النسخة المستوردة يبلغ سعرها 314.9 مليون سنتيم وهذا ما يجعل نسبة التخفيضات تتجاوز 40 مليونا.

اما من حيث المواصفات، فتحافظ السيارة على نفس المحرك HDI بقوة 92 حصان ، مع علبة سرعات يدوية مكونة من 5 نسب، غير أنها أقل تجهيزا من سيارة فيات المستوردة.

وستسلم هذه السيارة للزبائن الذين قاموا بطلبات مسبقة في المرحلة الأولى، حيث أكدت فيات أنها حاليا لا تستقبل الطلبات على هذه السيارة، وتعول فيات الجزائر على فيات دوبلو المركب بوهران للحفاظ على ريادتها في السوق الجزائري و الذي وصفته بالخيار الأمثل والرفيق الجديد للمهنيين والذي يجسد التنوع في المساحة الواسعة و المرونة ويتأقلم مع إحتياجات كل شخص دون التنازل عن الحداثة والفعالية.

دوبلو المركب في مصنع فيات بوهران سيكون بالشكل السابق اي موديل 2023 و ليس الشكل المحدث كما تم اشاعته في وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاء فيات دوبلو المركب بالجزائر بتجهيزات أقل من الطراز المستورد حيث تم التخلي عن الشاشة الوسطية التي تعمل باللمس لحساب مذياع mp3 وبلوتوث مع منفذ USB , وتتخلى كذلك عن الكاميرا الخلفية لحساب حساسات خلفية.
Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
"/>