أسعار سيارات bestune المزودة بمحركات ألمانية في الجزائر

تشرع علامة bestune الصينية في تسويق سياراتها قريبا بالجزائ، أين ستحرص على توفير تشكيلة متنوعة من المركبات السياحية بمحركات ألمانية، و التي ستخص تسويق 4 موديلات بستون في الجزائر و باسعار معقولة مقارنة مع اسعار السوق.


ومن المنتظر أن تكون أسعار سيارة علامة bestune بيستون الصينية الفاخرة مرتفعة بعض الشيئ مقارنة مع نظيراتها من باقي العلامات الصينية، نظرا لوفرتها على محرك صنع ألماني، من نوع 1.5 TSI مع تزويد السيارات بآخر التكنولوجيا في مجال الراحة والأمان والحماية والفخامة والترفيه.

وباشرت علامة bestune بيستون الصينية الفاخرة في الترويج لسياراتها المنتظرة في الجزائر بعد حصولها على الاعتماد النهائي لإستيراد السيارات من طرف وزارة الصناعة.
ونشرت العلامة الصينية على صفحتها الرسمية على فايسبوك العديد من الفيديوهات التي تروج لمحركات سيارة Bestune التي أكدت أنها ألمانية من نوع 1.5 TSI مع تزويد السيارات بأحدث التكنولوجيا لضمان الأمان والحماية.
وتعد بيستون عبارة عن شركة سيارات صينية تابعة لمجموعة فاو لصناعة السيارات، وقد عرفت بسيارات تستند إلى طرازات السيدان من مازدا، وتأتي من نفس مصانع فاو التي كانت تصنع سيارات مازدا في الصين و تستهدف سيارات بيستون في الصين المستهلك من الطبقة المتوسطة.
وتعتبر سيارة بيستون B70s من أكثر السيارات التي ستعول عليها علامة بيستون بالجزائر وهي من السيارات الـ SUV الشبابية بامتياز مع العديد من التجهيزات الداخلية، أبرزها الشاشة الوسطية بقياس 12.3 بوصة مع نظام صوتي من 6 سماعات ومكيف هواء أوتوماتيكي له فتحات خلفية مع شاشة العدادات الرقمية بقياس 12.3 بوصة مع المقود المُتعدد الوظائف ومنفذ 12 فولت.
بالإضافة لتجهيزات خارجية عديدة منها المصابيح الأمامية والخلفية بتقنية LED مع العجلات الرياضية بقياس 19 بوصة مع صندوق خلفي كهربائي بمساحة 440 لتر مع خيارين من المحركات.
وبخصوص التشكيلة التي يتم العمل على توفيرها في الجزائر تشكل كل من : B70 في نسختها سيدان و كوبيه ( B70S) , T55, T77 , T90, T99 , و المينيفان الفخم M9. اضافة الى هذه التشكيلة، تدرس العلامة حاليا امكانية تسويق ثلاثة نماذج كهربائية منها سيارة صغيرة الحجم خاصة بالمدينة.

حيث اشارت عدة مواقع متخصصة في اخبار السيارات في الجزائر ان سعرها سيكون ابتداءا من 400 مليون.
Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
"/>