اطلاق bestune في الجزائر بمحركات المانية

 اعلنت علامة Bestune عن حفل اطلاقها في الجزائر من خلال تقديم الموديلات التي سيتم تسويقها في الجزائر، الحفل تم على مستوى قاعة عرض برج الكيفان بالجزائر العاصمة.

موديلات Bestune التي سيتم تسويقها في الجزائر:

الحفل عرف تقديم 4 موديلات من تشكيلة بستون في الجزائر و هي سيارات: B70S، B70، T55 و T77.
للاشارة ان علامة بستون هي علامة صينية تابعة للمجمع العملاق Faw تقدم سيارات متميزة ذات طابع رياضي، حيث تتضمن سياراتها محركات من العلامة الالمانية volkwagen.

مواصفات موديل Bestune B70s

طراز رياضي مدمج Crossover مع لمسة فاست باك Fastback بفضل تصميم الخطوط الأمامية والجانبية والخلفية, وبلمسات ديناميكية عصرية على مقدمتها خصوصا شكل الاضواء Led، اما داخليا تأتي بمجموعة من وسائل الترفيه من شاشات كبيرة، كما انها مملوءة بأنظمة الامان. وبالنسبة للاطارات تاتي بقياس 19 بوصة.

سيارة بيستون B70 S تم اطلاقها اول مرة سنة 2021. السيارة سيتم تسويقها في الجزائر بمحرك 1.5 توربو TSi يولد 169 حصان مقترن بعلبة سرعات اوتوماتيكية DCT ب7 سرعات.

مواصفات موديل Bestune B70

سيارة برلين Sedan تأتي بنفس المحرك و علبة السرعة الموجودين في سيارة b70s، السيارة ذات طابع كلاسيكي مجهزة بوسائل الراحة و الترفيه داخليا مع سقف بانوراميك، بالاضافة الى وسائل السلامة متعددة. مقاعد عصرية شبه جلدية.
السيارة سيتم تسويقها بعدة نسخة في الجزائر، قاعة برج الكيفان عرفت تقديم و عرض الاعلى الفئة من هذا الموديل.

مواصفات موديل Bestune T55

تعتبر سيارة SUV عائلية تحافظ على هوية بستون الجديدة خصوصا المقدمة بالكلندر مع تطعيمات كروم و اضواء led بشكل عصري. تختلف عن الموديلات السابقة داخليا من حيث الشاشة الوحيدة القابلة للمس و التي تضم قسم العددات مع قسم الترفيه و التحكم في شاشة واحدة فقط.
اما المحرك فهو نفسه الموجود سابقا 1.5 tsi توربو بقوة 169 حصان.

مواصفات موديل Bestune T77

سيارة SUV تعتبر الاكبر حجما في التشكيلة تاتي بنفس المحرك 1.5 tsi مع علبة اوتوماتيكية DCT، مع اضواء led عصرية مختلفة عن الموديلات الاخرى التي تطرقنا اليها اليوم، مع تطعيمات كروم في المصد الواجهة الامامية، داخليا لا تختلف كثيرا من حيث التجهيزات المتعددة.

أسعار سيارات BESTUNE في الجزائر

حفل الاطلاق كان متواضعا هدفه فتح قاعة العرض و التعرف على الموديلات و تشكيلة العلامة، كما عرف الحدث ايضا امضاء اول عقود وكلاء بستون في الجزائر تحديدا الموزعين المعتمدين لعلامة Bestune في الجزائر، اين ستكون البداية في ولايتين هماقسنطينة و الشلف على غرار العاصمة ببرج الكيفان.
بخصوص الأسعار تخفظ مسؤولو العلامة بسبب غياب الكوطة و التي تنتظر الافراج نهاية هذا الشهر. الا أن الأسعار التي تم تداولها ستكون ابتداءا من 4.000.000 دج 400 مليون سنتيم.

هذاو استقبل وزير الصناعة وفدا من الصين ممثلا لعلامة بستون و فاو، حيث تم الكشف عن مشروع صناعي ضخم لانتاج السيارات ف غرب الجزائر، هذا المشروع سيعرف بداية تركيب السيارات، على ان يكون البدأ بتركيب 3 موديلات كمرحلة اولى بنظام التركيب الجزئي SKD ثم الانتقال الى نظام التجميع الكلي CKD في السنة الثالثة.
و يعتزم الشريك الصيني نقل خبرته و تكنولوجيته في انتاج السيارات و الشاحنات الى الجزائر في الاشهر القادمة. و عو ما يتماشى مع استراتيجية الدولة التي تندرج في دفتر الشروط الجديد.

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
"/>