مراجعة ارخص سيارة جيتور X70 في الجزائر

مراجعة سيارة Jetour X70 في الجزائر 2024


جيتور X70 Jetour سيارة دفع رباعي عصرية ومتعددة الاستخدامات، تتميز بـ 7 مقاعد ورحابة داخلية مميزة. وتعد سيارة جيتور X70 أرخص سيارة عائلية بسبعة مقاعد في الجزائر، حيث تمنح هذه السيارة مزيجًا رائعًا من التصميم الأنيق والمقومات العملية مع قيمة استثنائية مقابل سعرها.


التصميم الخارجي


تتبنى X70 تصميمًا خارجيًا جريئًا يميزها عن باقي السيارات. يسيطر على مقدمة السيارة شبك أمامي كبير بالكروم يعكس هويتها، بينما تضفي المصابيح الأمامية LED وأضواء التشغيل النهارية لمسة من الرقي والحداثة. أما الجانبان فيتميزان بخطوط تضفي بالقوة وعجلات معدنية بقياس 20 بوصة، مما يمنح X70 مظهراً رياضيًا أنيقًا.

تشمل السيارة فتحة سقف بانورامية كهربائية بمساحة 1.1 متر مربع وحامل سقف للأمتعة ومقابض الأبواب مغطية بالكروم، كما يوجد خط من الكروم على الخط السفلي لإطار الزجاج الجانبي. المرايا الجانبية كهربائية وقابلة للطي. أما من الخلف، نجد الأضواء الخلفية LED أفقية وملتفة إلى الجوانب مكتوب بينها على الباب الخلفي كلمة JETOUR، كذلك توجد أضواء ضباب خلفية. يقفل الباب الخلفي كهربائيًا ويفتح بالحساسات باستخدام القدم.

أما أبعاد السيارة بالمليمتر فنجدها بطول 4720 وعرض 1900 مع قاعدة عجلات طولها 2745 وارتفاع ما بين 1695- 1710 مليمتر.


التصميم الداخلي


من الداخل، توفر X70 مقصورة رحبة وتجهيزات تضمن راحة تامة للسائق والركاب. تتميز المقاعد الأمامية بالراحة والدعم الكبير، بينما توفر مقاعد الصف الثاني مساحة واسعة للأرجل والرأس. أما مقاعد الصف الثالث فهي مناسبة للأطفال أو الركاب متوسطي القامة، مما يجعل X70 خيارًا مثاليًا للعائلات التي تحتاج سيارة عملية وواسعة.

وتأتي X70 Jetour مجهزة بمجموعة متكاملة من وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك نظام معلومات ترفيه بشاشة تعمل باللمس قياس 10.25 بوصة، ونظام تحكم بالمناخ يعمل تلقائيًا، ونظام دخول بدون مفتاح و تشغيل، بالإضافة إلى نظام كاميرا 360 درجة يمنحك رؤية محيطية واضحة. تتميز المقصورة أيضًا بعزل جيد للصوت، مما يوفر تجربة قيادة هادئة ومريحة.


المحرك وأداء جيتور X70

دخلت جيتور X70 طراز 2024 السوق الجزائري بمحرك محسن يعمل بالبنزين بسعة 1.6 لتر. هذا المحرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني، ويولد قوة 147 حصانًا وعزم دوران يبلغ 230 نيوتن متر. تتميز السيارة بناقل حركة مزدوج القابض DCT بست سرعات، وتصل سرعتها القصوى إلى 200 كم/ساعة، ويقدر استهلاك الوقود بحوالي 7.4 لتر لكل 100 كم. أما سعة خزان الوقود فتبلغ حوالي 55 لتر، وسعة الحمولة الخلفية حوالي 1260 لتر، وتزيد إلى 1680 لتر عند طي المقاعد الخلفية أو إزالتها.


سعر سيارة جيتور x70 jetour في الجزائر


وتأتي Jetour X70 في الجزائر بفئتين:

Jetour Comfort:


هي الفئة الأساسية ضمن تشكيلة X70 ، و تأتي بسعر منافس يبلغ 2،990،000 دج؛ وهي أحسن سيارة في فئتها من ناحية السعر مقابل القيمة والمواصفات التي تملكها. وهو ما جعلها خيارًا قيمًا ومناسبًا للذين يبحثون عن سيارة دفع رباعي عملية وموثوقة.

Jetour Luxury:

هي الفئة الأعلى تجهيزًا والأكثر رفاهية ضمن تشكيلة X70، وتأتي بسعر يبلغ 3،450،000 دج. تتميز هذه الفخامة بمجموعة من المزايا الراقية والتصميم الداخلي الفاخر الذي يوفر تجربة استثنائية.



تم إنتاج جيتور X70 Jetour بواسطة شركة شيري الصينية، وظهرت لأول مرة في عام 2018. تعد هذه السيارة من الجيل الأول لماركة جيتور، وخضعت لتحسينات في عام 2019. تُصنف جيتور X70 كسيارة كروس أوفر متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم بخمسة أبواب، وتتسع لسبعة ركاب. يتميز نظام التعليق الأمامي بأنه مستقل من نوع ماكفرسون، والخلفي متعدد الوصلات ومستقل أيضًا، مع نظام توجيه كهربائي
Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
"/>