تسويق شاحنات Shacman في الجزائر بداية من 10 جويلية

أعلنت شركة Cargo Connect الموزع الرسمي والحصري لعلامة شاكمان الصينية في الجزائر، عن إقتراب الإطلاق الرسمي للعلامة في الجزائر، والذي سيكون يوم الأربعاء 10 جويلية 2024، حسب بيان صادر عن ذات الشركة.



وجاء في نفس البيان أن علامة شاكمان ستعود لتقديم خدمات ما بعد البيع ألكثر من 60,000 زبون بالإضافة إلى الزبائن الجدد، وهذا من خلال فتح ورشة جديدة لخدمات ما بعد البيع والصيانة بواد السمار "كخطوة أولية"، يليها بعد ذلك فتح ورشات أخرى في المستقبل عبر التراب الوطني، "مما سيعزز التكفل بإنشغلات الزبائن والإلتزام برضى أصحاب شاحنات شاكمان في الجزائر".

كما سيتم خلال حدث الإطلاق الرسمي – حسب البيان- توقيع مذكرة تفاهم بين كارغو كونكت، الموزع الرسمي والحصري لعلامة شاكمان في الجزائر، ومجموعة شاكمان إضافة إلى الإعلان عن الموقع المختار لإقامة مصنع إنتاج جديد، وكل المعلومات المتعلقة به من القدرة الإنتاجية ونسبة الإدماج.

هذا المصنع سيكون بمساهمة الشريك الصيني – مجموعة شاكمان – بنسبة 40% من الأسهم، و"التي أعربت عن عزمها على ضمان تشغيل المصنع دون تأخير باستخدام طرق إنتاج جديدة، وذلك لتلبية توقعات السوق الجزائري للشاحنات التي طال انتظارها ودعم احتياجات التموين على مستوى القارة."
Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
"/>