عودة العملاق الياباني تويوتا للجزائر


يواصل العملاق الياباني الأول في العالم تويوتا تحضيراته الميدانية للعودة للسوق الجزائرية، فبعد نجاحه في تأمين قاعات عرض لسياراته في العاصمة وضواحيها، اعلن حاجته لإستئجار مستودع كبير تتراوح بين 8000 و 12000 متر مربع في إحدى الولايات التالية : الجزائر البليدة بومرداس، أو تيبازة، ألا يتعدى بعده 60 كم من ميناء الجزائر، وأن يتوفر على مدخلين. كما يجب أن يحتوي هذا المستودع على ثلاثة (03) أرصفة للتفريغ بعرض 8 أمتار، وأربعة (04) أرصفة للتحميل بعرض 5 أمتار.

ويأتي هذا الإعلان لضمان انطلاقة احترافية وقوية لعلامة تويوتا الى الجزائر وذلك بعد تحصلها على الرخصة الأولية للإستيراد تعمل العلامة على البحث عن موزعين معتمدين في مختلف ولايات الوطن تماشيا مع دفتر الشروط الجديد الذي يلزم كل وكيل من التواجد في 28 ولاية قبل نهاية 3 سنوات الأولى من الإستيراد.



وكانت تويوتا ضمن أكثر 4 علامات مبيعا في الجزائر خلال السنوات الماضية حيث حققت سياراتها مبيعات واسعلة على غرار تويوتا هيلوكس التي حصدت حصة الأسد من مبيعات السيارات النفعية من عام 2006 الى عام 2009. وكذالك طرازات تويوتا ياريس وتويوتا كورولا، وتسعى تويوتا الى العودة للسوق الجزائرية من خلال طرازات ينتظر أن تلقى رواجا كبيرا في السوق.

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
"/>