اطلاق علامة bestune في الجزائر رسميا و الاسعار قريبا

دشنت علامة بيستون الصينية الفاخرة أول قاعة عرض لها في الجزائر وبالتحديد في منطقة برج الكيفان أين تم عرض مجموعة من السيارات الفاخرة المعنية بالتسويق في الجزائرية.

و بغية التقرب أكثر من الزبون الجزائري أمضت العلامة عقود توزيع مع العديد من الموزعين في كل من ولايات قسنطينة والشلف وهذا بعدما حصلت هذه العلامة على الإعتماد النهائي لإستيراد السيارات في الجزائر ، وهذا ما يزيد من أجيج المنافسة بين العلامات الصينية التي سيكون لها حصة الأسد من الإستيراد والمبيعات في السوق الجزائري خلال السنوات القادمة بتواجد أكثر من 20 علامة صينية منها 5 علامات ستشرع في التصنين قبل نهاية سنة 2026.



بيستون هي شركة سيارات صينية تابعة لمجموعة فاو لصناعة السيارات، وقد عرفت بسيارات تستند إلى طرازات السيدان من مازدا، وتأتي من نفس مصانع فاو التي كانت تصنع سيارات مازدا في الصين. تستهدف سيارات بيستون في الصين المستهلك من الطبقة المتوسطة.

وبالنسبة للسيارات التي ام عرضها في قاعة العرض ببرج الكيفان فهي
باقة موديلات علامة باستون الجزائر من مساحة عرض برج الكيفان T77 B70 B70S T55








وتعتبر سيارة بيستون B70s من أكثر السيارات التي ستعول عليها علامة بيستون بالجزائر وهي من السيارات الـ SUV الشبابية بامتياز مع العديد من التجهيزات الداخلية، أبرزها الشاشة الوسطية بقياس 12.3 بوصة مع نظام صوتي من 6 سماعات ومكيف هواء أوتوماتيكي له فتحات خلفية مع شاشة العدادات الرقمية بقياس 12.3 بوصة مع المقود المُتعدد الوظائف ومنفذ 12 فولت. بالإضافة لتجهيزات خارجية عديدة.. منها المصابيح الأمامية والخلفية بتقنية LED مع العجلات الرياضية بقياس 19 بوصة مع صندوق خلفي كهربائي بمساحة 440 لتر. مع خيارين من المحركات.



وبالنسبة لمحرك السيارة المنتظر بالجزائر فهو من 4 أسطوانات س

عة 1.5 لتر بنزين تيربو بقوة 168 حصان وعزم دوران 258 نيوتن متر مع ناقل حركة أتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي التعشيق ويعمل بنظام الدفع الأمامي.

نظام التوجيه: كهربائي

خزان الوقود: 50 لتر

نوع الوقود: بنزين 95

اقتصاد الوقود: 17 كم/لتر

السرعة القصوى: 190 كم/ساعة

المصدر: دزاير اوتو

Next Post Previous Post
1 Comments
  • Anonymous
    Anonymous July 7, 2024 at 5:53 AM

    أين تاقع هذه القاعة لعرض السيارات في برج الكلان وشكرا

Add Comment
comment url
"/>