كليو 5 MIB التي ستخرج من مصنع وهران بعد انطلاقه قريبا


 الجيل الخامس من رينو كليو الجديدة: اختبارات في الجزائر وإطلاق مُقرّر في الايام القادمة.

رصدت مصادر متعددة في مصنع رينو الجزائر للإنتاج اختبارات للجيل الخامس من سيارة رينو كليو منذ مدة. تتميز كليو الجديدة بتصميم أكثر أناقة وديناميكية، مع الحفاظ على الخطوط الجذابة للجيل السابق. في انتظار تدشين مصنع رونو للبدأ في تركيبها و طرحها في السوق الجزائري 

تصميم خارجي: تطور أنيق وديناميكي

تتميز كليو الجديدة بتصميم أكثر أناقة وديناميكية، مع الحفاظ على الخطوط الجذابة للجيل السابق. يضفي غطاء المحرك المنحوت والشبكة الأمامية المُكبرة والمصد الأمامي المميز مع فتحة تهوية مركزية بارزة طابعًا رياضيًا على السيارة.

تعزز عجلات مقاس 17 بوصة (حسب الإصدار) الإحساس الديناميكي للسيارة، بينما تُضفي التفاصيل مثل هوائي القرش والمصابيح الأمامية LED بالكامل وغطاء الصندوق الخلفي المدمج والخط الكرومي حول الزجاج الجانبي لمسة عصرية على تصميم كليو الجديدة، مما يُعزز شعورًا بالجودة العالية داخل وخارج السيارة.

أداء مسؤول بيئيًا: كفاءة وديناميكية

تستفيد كليو الجديدة من منصة CMF-B المعيارية لتحسين كفاءتها. يُساهم التصميم الديناميكي المُحسّن والتحسينات المُطبقة على المحامل والإطارات في خفض استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

تم أيضًا إجراء عمل دقيق على عزل الصوت للحد من الضوضاء المزعجة. تم تجديد هيكل السيارة بالكامل، سواء من خلال تجديد المواد لتحسين العزل الصوتي أو تقوية بعض الأجزاء، مثل استخدام الألومنيوم في أذرع التعليق الأمامي.

تم التركيز بشكل خاص على وصلات التعليق لتحسين راحة القيادة عن طريق إزالة خشونة الطرق، وكذلك تحسين الراحة الصوتية داخل المقصورة. وبنفس الطريقة، تم معالجة الزجاج الأمامي بشكل خاص، مع إضافة طبقة عازلة للصوت على جميع الإصدارات، لتقليل ضوضاء الهواء وضوضاء المحرك. أخيرًا، تم تجهيز أبواب ونوافذ كليو الجديدة بنظام عزل مزدوج للحد من ضوضاء الرياح بشكل أكبر. تُساهم جميع هذه الإجراءات في خفض مستوى الضوضاء داخل المقصورة بمقدار 2 ديسيبل بين 0 و 130 كم / ساعة.

محركات ومستويات التشطيب:

عند إطلاقها وتسويقها في أوروبا، تم توفير الجيل الخامس من رينو كليو بخمسة مستويات من التشطيب: Life و Zen و Intens ومستويات التشطيب R.S. Line و Initiale Paris التي تُعزز النطاق باقتراحين مختلفين تمامًا. بالنسبة للسوق الجزائري، ستتوفر مستويان من التشطيب في البداية مع محركين ديزل DCi وبنزين TCe.

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
"/>